التربية التعليم تعلن: لن نبدأ العام الدراسي الجديد في هذه الحالة

الجمعة 28 , أغسطس, 2020

الكاتب : دعاء جمال

06:44:38:ص

جددت وزارة التربية الوطنية التركية تأكيدها، على أن تاريخ 21 سبتمبر المقبل، هو الموعد الرسمي لافتتاح المدارس وبدء التعليم وجهاً لوجه.

ووفقا لما ما نقله موقع (ميجا عنتاب ) فإن دراسات البنية التحتية مستمرة دون انقطاع فيما يتعلق بالتدريس وجهًا لوجه ، والذي سيبدأ في 21 سبتمبر. ومن المنتظر أن تتخذ وزارتي الصحة والتعليم الوطني القرار بخصوص ذلك، وذلك تماشيا مع قرارات اللجنة العلمية”، ومن ناحية أخرى يتم البحث عن طواقم النظافة للعمل في المدارس والتي تم تعيينها في العام الماضي من قبل (إيشكور)”.

وأضافت الوزارة:" في العام الدراسي 2019-2020 ، تم تعيين طاقم التنظيف في المدارس في( غازي عنتاب) من خلال (İş-Kur.)و يشار إلى أن وزارة التربية الوطنية لديها عدد قليل جدًا من عمال النظافة الدائمين، في المدارس التي من المقرر افتتاحها أثناء عملية الوباء سيتم التأكد من أن الطلاب حذرون من فيروس كورونا ، وخاصة التنظيف. إذا تم افتتاح المدارس في 21 سبتمبر ، ينبغي على المديرية الإقليمية لـ (إيش كور) توزيع عمال النظافة على المدارس في أقرب وقت ممكن”.

والجدير بالذكر أنه كان قد تم إغلاق المدارس مبكرًا بسبب فيروس كورونا الذي أصاب العالم بأسره. واستمر التعليم عن بعد، ومن خلال تقديم معلومات مفصلة عن العام الدراسي 2020-2021 ، أجابت وزارة التربية الوطنية أيضًا على سؤال حول موعد افتتاح المدارس، حيث وفقًا لذلك يبدأ التعليم في 31 أغسطس كالتعليم عن بعد، هذا وتم الإبلاغ عن تاريخ التعليم وجهًا لوجه في المدارس في 21 سبتمبر لكن هذا التاريخ قد يتغير إذا استمر عدد الحالات في الزيادة.
 
جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح